سامسونج Note 9

سامسونج Note 9

Category : دورات

تعرف معنا على أفضل هاتف ذكي حتى الان …
يحتل هاتف سامسونك Samsung Galaxy S9 Plus المرتبة الاولى عالميا كأفضل هاتف ذكي حتى لسنة 2018 وأكثر ما يتميز به هذا الهاتف هو الكاميرا حيث تعتبر الافضل.
تتكيف عدسات Dual Aperture التي تحدد الفئة مثل العين البشرية. إنها قادرة على التبديل تلقائيًا بين ظروف الإضاءة المختلفة بسهولة – مما يجعل صورك تبدو رائعة سواء كانت مشرقة أو مظلمة ، نهارًا أو ليلاً حيث يصفها الخبراء بأنها الكاميرا التي يمكن أن تقرأ على الفور ما لا تستطيع عينيك قراءته حيث يمكن للألوان أن تبدو غارقة عندما يكون التعرض للضوء أعلى ، ولكن قوة المستشعر ، مع ذاكرة مدمجة لجعلها أذكى من معظم المنافسين ، تقدم طلقات ضوضاء منخفضة للغاية, اضافة الى شاشاته الواسعة جدا .

ويحتل هاتف Huawei P20 Pro المرتبة الثانية حتى لو لم تكن قد سمعت عن هذه العلامة التجارية من قبل في عالم الهواتف الذكية ، فإن هذا الهاتف يستحق مكانته بين أفضل العلامات التجارية حيث انه الهاتف الاول والوحيد في العالم الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي الذي يُمكن رصده بداية في المايكروفون المُخصّص لالتقاط صوت المستخدم أثناء إجراء المُكالمات، فهو قادر على رصد الصوت حتى عند الهمس، وذلك بعد تحليل صوت المستخدم مع مرور الوقت وتعلّم صفاته المُميّزة ليُصبح النظام قادرا على التقاط الصوت أيا كانت شدّته، أو أيا كانت ظروف الضجيج المُحيطة بالهاتف.

المرتبة الثالثة من نصيب هاتف iPhone X الذي يعتبر مقامرة ضخمة من شركة Apple ، ومع ذلك فقد تجاوز بالفعل ستة أشهر من الاختبار. كان فقدان زر المنزل وتعديل التصميم خطوة خطرة ، ولكنها خطوة كانت في أمس الحاجة إليها بعد سنوات من التشابه والتصميم المتميز . من المستحيل إعطاء درجة مثالية لشيء يكلف الكثير – ولكن هذا هو الأقرب إلى الكمال الذكي الذي حصلت عليه شركة آبل.


Leave a Reply